وزير الداخلية يعزي في وفاة العقيد عبدالعزيز محمد محسن المعمري

الاثنين, 22 يونيو 2026

Post Image

قطاع الامن والشرطة - شرطة السير

الإعلام الأمني – عدن

بعث وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العقيد عبدالعزيز محمد محسن المعمري، أحد ضباط إدارة شرطة السير بمحافظة تعز، الذي وافاه الأجل بعد مسيرة حافلة بالعطاء في العمل الأمني والإداري.

وأشاد وزير الداخلية بمناقب الفقيد وإسهاماته خلال سنوات خدمته، مؤكداً أنه كان مثالاً للإخلاص والتفاني في أداء واجبه، وأسهم في تنفيذ العديد من المهام والمسؤوليات التي أوكلت إليه.

وشغل الفقيد عدداً من المهام والمناصب الإدارية، وكان آخرها رئيس القسم الفني بالإصدار الآلي بمجمع خدمات الشرطة، إلى جانب عمله ضمن كوادر إدارة شرطة السير بمحافظة تعز.

وعبر وزير الداخلية عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد وذويه وزملائه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.